Tuesday, September 27, 2016

مكان الشركة مقر مكتب للطفولة





+

أطفال مكان الشركة مقر مكتب كنت في متجر سايد NY فقط قبل عيد الميلاد للمساعدة في استبدال الملابس فقدت بلدي grandbaby بسبب إعصار ساندي. كان لي عن $ 100.of البنود @ السجل ومن ثم شراؤها 100 $. كان هدية card. There ترقية يحدث لكل 50 $، قضيت كنت تحصل على 10 $ لقضاء بعد هويلدس. لذلك أنا أحسب كبيرة فقدنا كل شيء، وآخر 40 $. وقال أمين الصندوق دون تردد سوف تساعد حقا. (وخصوصا عندما كان لدينا أي شيء حرفيا) بعد أن دفعت سألت لتعزيز أنه كان فقط في حين قال إمدادات lasted. I لها لا، ولهذا ليس ما تقوله يمكنني الرجاء مراجعة المونسنيور. جاء المدير مرارا وتكرارا ث / س تردد قال ما الصراف did. Again أنا أبلغها أنه لم يقل ذلك تلك. و قال أيضا كانت من القسائم، قلت لم يتحدث كمية صغيرة هنا، يمكن أن لدي بطاقة هدية؟ قالت لا. قلت حسنا ثم أريد استرداد كل الأشياء بما في ذلك بطاقة هدية اشتريت، أنا لا أقدر أن كذب. إذا كنت قد قلت لي من البداية وأنا ربما قبلت طلب that. I للشركات الهاتف # دعوت قال لهم أنا لا نقدر يجري كذب، وتساءل كيف سار العديد من الآخرين بعيدا مع من قسيمة إضافية، وقال لهم أنا لن تسوق في آخر أطفال مكان مرة أخرى. في غضون لحظات والمونسنيور العام. للمنطقة ودعا لي، وقلت لها مرة أخرى، ما أزعجني أكثر كان يجري كذب وأنني لن أعود أبدا، ناهيك عن أنني باطلة بيع 200. $ +. قالت وفاء سلطان اعتذاري للغاية، كما كنت أتوقع لها أن تكون، وعرضت ان ترسل لي قال coupons. I ok. WELL شيء جيد أنا لم أحبس أنفاسي في انتظارهم! وأنا أكتب هذه الرسالة بوصفها شكوى ضد بك باوي، MD متجر # 1274 وإلين دينيس مدير، جنبا إلى جنب مع براين الذي هو المشرف في مركز خدمة العملاء الخاص بك. يجب أن أقول إنني لم يتم التعامل مع هذه سيئة من قبل أي موظف في متجر بيع بالتجزئة من قبل. مستوى خدمة العملاء التي هذين المقدمة كان انعكاسا كاملة من عدم الاكتراث، أونبروفيسيوناليسم والمسؤولية نيابة عن أطفال مكان. في 2013/01/28 زرت متجرك # 1274 للعودة العناصر التي لم يكن لديك على إيصال. قيل لي أن العناصر لم تكن في المخزن. سألت عن بطاقة هدية كي أتمكن من شرائها عبر الإنترنت. وقال الزميلة التي كانت تصدر لي بطاقة هدية. سألتها عن ثلاث مرات للتأكد من أن البطاقة يمكن استخدامها على شبكة الإنترنت، وفي كل مرة قالت نعم يمكن أن يكون. في اليوم التالي ذهبت على الانترنت لوضع النظام بلدي لمعرفة ان بطاقتي لا يمكن استخدامها على الانترنت. ثم دعوت مخزن # 1274 للتحدث مع مدير إلين دينيس الذي أبلغني أنه كان لي الائتمان بضائع وليس بطاقة هدية. شرحت الوضع لها، وكان تعليقها مندوب مبيعات لم يرتكب أي خطأ، لماذا لا تقوم فقط العثور على شيء في المخزن وبعد ذلك دعا مركز خدمة العملاء الخاص بك، وتحدثت مع بريان الذي كان المشرف. توسلت مع بريان لقرار يمكن ان تعمل كي أتمكن من الحصول بسرعة على مادتي. وقال إن كل ما يمكن القيام به هو خفض قيمة الائتمان بضاعتي والبريد لي بطاقة الهدية التي يمكن استخدامها على الانترنت ولكن ذلك كان عملية 6 أسابيع. سألت يمكنهم شحن فقط العناصر التي أردت أن متجر وأود أن يدفع لهم عندما وصلوا قال لي لا. وقال بريان الذين رفضوا أن تعطيني اسم الماضي انه كان متأكدا 100٪ أن الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو إصدار بطاقة هدية من شأنها أن تأخذ 6 أسابيع وأنه كان متأكدا 100٪ انه اذا تحدثت مع الشركات أو حتى مالك وأطفال مكان من شأنه أن يكون الخيار الوحيد. كنت يعاقب على الخطأ الذي موظف في أطفال مكان الشأن. أنا متأكد من أن هناك يمكن أن يكون هناك خيار آخر في حل هذه المسألة ولكن الجميع أن تحدثت مع كان هذا التساهل كما لو حسنا نعم نحن ارتكبت خطأ، وقدم من معلومات خاطئة ولكن ليست مهمة بما يكفي أن نعقد العزم على الارتياح. سيكون من اقتراحي أن لكم جميعا تقديم موظفيك مع أفضل تدريب خدمة العملاء والنظر في تغيير سياسة عودتك. لم يتغير هذا الوضع أفكاري على هذا المخزن وليس لدي أي خطط لرعايته هذا المخزن لأي من الملابس للاطفال بلدي مرة أخرى. وسوف يتم اتخاذ بلدي من الصعب كسب المال حيث يتم تقدير ذلك وبالتأكيد ليس في مكان للأطفال حيث يمكن أن الرعاية أقل عن عملائك.




No comments:

Post a Comment