
+

أعلى 5 أشياء لمعرفته حول التحكم مايورال للمدارس المصدر: AP / جاي C. كونغ نوح رييس، الصف ال11، والساعات مدرسا كريستال كيرش يحل مشكلة في فئة ما قبل حساب التفاضل والتكامل في Segerstrom في مدرسة ثانوية في سانتا آنا، كاليفورنيا، الأربعاء 16 يناير، 2013. بواسطة جوليانا هيرمان | الجمعة مارس 22، 2013 في العديد من المدن في جميع أنحاء أمريكا، انها ليست مجرد المدارس التي تفشل-انها المدرسة بكاملها أيضا. أرقام IF-ضخمة ليس أغلبية الطلاب في جميع أنحاء هذه المناطق ليست القراءة على مستوى الصف ويفتقرون إلى المهارات الأساسية في الرياضيات. هذه مشكلة أكبر من أي مدرسة واحدة. ردا على ذلك، هزت بعض المدن حتى الطريقة التي يتم بها تشغيل المناطق التعليمية، وإعطاء قدر أكبر من السيطرة على رؤساء البلديات وتنفيذ ما يسمى ب "الرقابة البلدية" من المدارس. يتم التحكم في مديريات التربية والتعليم تقليديا من قبل مجلس إدارة المدرسة المنتخبة محليا، الأمر الذي يجعل قرارات حول كيفية تشغيل المدارس، بما في ذلك التوظيف والطرد من ناظر المدرسة. مراقبة البلدية، ومع ذلك، هو التحول في هيكل السلطة حيث يتم إعطاء رؤساء البلديات قدرا أكبر من السلطة على المدارس. في كثير من الأحيان، ولكن ليس دائما، يتم إعطاء رؤساء البلديات صلاحية تعيين أعضاء الذين سيحلون محل بعض أو جميع أعضاء مجلس إدارة المدرسة المنتخبة. وتأتي هذه الخطوة لرقابة البلدية هو عنصر واحد في مناقشة أكبر حول من يجب أن يدير مدارسنا، وإنما هو أيضا بديلا هاما وربما تأثيرا في بنية التقليدية وأنها تأتي في الوقت الذي المدارس والطلاب في حاجة ماسة لبدائل. مركز التقدم الأمريكي الذي صدر مؤخرا تقرير جديد تحليل أثر سيطرة البلدية. التقرير الذي حمل عنوان "الحوكمة وتحصيل الطلاب العمدة: كيف قاد عمدة مناطق آخذة في التحسن مدرسة وطالب الأداء" كينيث K. ونغ وفرانسيس اكس شين، ينظر إلى تأثير سيطرة البلدية على إدارة الموارد والتحصيل العلمي للطلاب في 11 مختلفة مديريات التربية والتعليم في جميع أنحاء البلاد. واستنادا إلى تقرير جديد CAP، وفيما يلي أهم خمسة أشياء يجب أن تعرفها عن سيطرة البلدية للمدارس: التي يتم بها ذلك في جميع أنحاء البلاد في المدن من جميع الأحجام وقد تم تنفيذ بعض الاختلاف من السيطرة البلدية في مجموعة متنوعة جغرافيا المدن الحضرية، من مدينة نيويورك الى انديانابوليس الى لوس انجليس والعديد من الأماكن في بين. هذه المدن لديها مجموعات سكانية مختلفة الطالب، والهياكل، وتاريخها، ولكن تمكين رئيس بلدية لجعل بعض على الأقل من القرارات حول المدارس وقد حاولت في كل منها. على الرغم من أن اعتماد الرقابة البلدية في المدن الكبرى مثل مدينة نيويورك أو فيلادلفيا قد تحصل على معظم اهتمام الصحافة، بأنها "كبيرة" ليست مقدمة لمتابعة مراقبة البلدية. كما تم إعطاء رؤساء البلديات في المدن الصغيرة مثل هاريسبورغ بولاية بنسلفانيا، ومنها متوسطة الحجم مثل نيو هيفن، كونيتيكت، سلطة أكبر للتحكم المناطق مدرستهم. مراقبة البلدية هي نهج العديد من المدن يمكن أن يحاول. مراقبة البلدية تأتي في كثير من الأشكال والأحجام رغم ما قد يعني الاسم، لا يوجد "واحد فقط" نوع من الرقابة البلدية. وقد اتخذت مدن مختلفة المناهج المختلفة، وما زال يجري اختراع صيغ جديدة. هناك الكثير من الغرفة لاختلاف اعتمادا على الأولويات المحلية والقرارات والثقافات، وأي عدد من العوامل الأخرى. مصطلح "رقابة البلدية" تعني ببساطة أن عمدة لديه المزيد من السلطة الآن من هو أو هي فعل من قبل. ماذا يعني ذلك من الناحية العملية هو ما يصل إلى المدينة أو الدولة المعنية. هناك، ومع ذلك، بعض الأشكال الشائعة أو درجة من السيطرة. أعطت بعض المدن عمدة لها سلطة تعيين المجلس بأكمله المدرسة والمدير التنفيذي، أو المشرف، من مدرسة حي. ومن الأمثلة على ذلك من حيث حدث هذا واشنطن، DC وشيكاغو. في مدينة نيويورك رئيس بلدية يعين الرئيس التنفيذي وأغلبية وإن لم يكن مجملها للمجلس. معا، وهذه المدن الثلاث لديها درجة "عالية جدا" للسيطرة البلدية. المدن التي تمكن عمدة لتعيين ما لا يقل عن أغلبية في مجلس إدارة المدرسة، ولكن إعطاء المجالس صلاحية تعيين المدراء التنفيذيين، الوقوع في درجة عالية من سيطرة تصنيف. أيضا الفئة تشمل شيوعا، هذا الأكثر بوسطن، ماساتشوستس. كليفلاند، أوهايو؛ هارتفورد، كونيتيكت. نيو هافن بولاية كونيكتيكت. بروفيدانس، رود ايلاند. ترينتون، نيو جيرسي. ويونكرز، نيويورك. حتى ضمن هذه الفئة، هناك تباين: إن رؤساء بلديات بوسطن، كليفلاند، والعناية الإلهية يجب اختيار المعينين مجالس إدارتها من قائمة المرشحين. في بالتيمور وفيلادلفيا رئيس البلدية والمحافظ يعين بالاشتراك أعضاء في مجلس إدارة المدرسة، مما يدل على درجة "معتدلة" من السيطرة البلدية. في لوس انجليس رئيس بلدية تدير حفنة من الابتدائية التغذية والمدارس الثانوية، ولكن الغالبية العظمى من المدارس لا تزال تحت سيطرة مجلس إدارة المدرسة المنتخبة. وبالمثل، في انديانابوليس يفوض مكتب رئيس البلدية والمراقبين المدارس المستأجرة في المدينة، ولكن مجلس إدارة المدرسة هو خلاف ذلك المسؤول. في رود ايلاند وقد تم مؤخرا منح رؤساء البلديات القدرة على رعاية المدارس المستأجرة التي يتم بعد ذلك تشرف عليها منظمة غير ربحية محددة هي: ولاية رود آيلاند أكاديميات مايورال. وهذه النقطة هي، وليس هناك مقاس واحد يناسب كل نسخة من سيطرة البلدية، والمدن المهتمة في إعطاء سلطة أكبر لرؤساء بلدياتهم يمكن المحتمل العثور على النسخة التي يعمل لها. المناطق التي يقودها رئيس البلدية قد تستخدم الموارد بطريقة أكثر استراتيجية هناك أدلة على أن المناطق التي تعمل تحت سيطرة البلدية قد ينفقون أموالهم بشكل مختلف، أكثر استراتيجية، ومع زيادة التركيز على الفصول الدراسية من المناطق التي تحكمها مجالس المنتخبة. بالنسبة للمبتدئين والمقاطعات التي تقودها البلدية بوجود المزيد من الموارد للطالب الواحد عموما من أحياء المدينة مماثلة. على الرغم من أن سبب هذا هو الصعب تحديد نهائيا. في المتوسط، ومناطق تحت السيطرة البلدية تركز أيضا على المعلمين: ان نسبة اكبر من موظفيها الإجمالي هو المعلمين، وتنتج أقل نسبة الطلاب إلى المعلمين. نسبة إلى أكبر أحياء المدينة والمقاطعات التي يقودها رئيس بلدية لديها موظفي المكاتب أقل مركزية والإداريين كنسبة مئوية من إجمالي موظفيها. هذه الأولويات على التعليم والتعلم قد يكون عاملا مهما في المساهمة في ارتفاع التحصيل العلمي للطلاب، كما هو مبين أدناه. وقد شهدت المناطق التي تسيطر عليها بلدية الزيادات في التحصيل العلمي للطلاب على الرغم من أن عوامل أخرى مهمة، والمقياس النهائي لأي تغيير في نظام التعليم لدينا هو ما إذا كان يحسن تعلم الطلاب والإنجاز. في بوسطن، شيكاغو، مدينة نيويورك، واشنطن، DC ومدن أخرى، ويرتبط سيطرة البلدية مع ذلك تماما. رأى الطلاب تحسينات في بعض القضايا الهامة تحسينات على كل من التقييمات الدولة وعلى التقييم الوطني للتقدم التعليمي، وهو اختبار تدار على الصعيد الوطني لطلبة الصفين الرابع والثامن. وعند النظر إلى التقييم الوطني للتقدم التعليمي العشرات، على سبيل المثال، ذهبت نسبة من طلاب الصف الرابع بوسطن يتقن في الرياضيات من 12 في المئة إلى 33 في المئة، بزيادة قدرها 21 نقطة مئوية تحت سيطرة البلدية. وبالمثل، ذهبت النسبة المئوية للتلاميذ الصف الرابع في واشنطن، DC التي كانت يتقن القراءة من 10 في المئة إلى 20 في المئة، بزيادة قدرها 10 نقطة مئوية، بعد أن انتقلت المدينة إلى السيطرة البلدية. وكانت بعض المكاسب الأبرز في تحقيق بين طلاب الأقليات والدخل المنخفض. لطلاب الصف الرابع لاتيني في بوسطن، على سبيل المثال، ارتفعت نسبة الذين كانوا بارعين في القراءة من 12 في المئة إلى 23 في المئة، بزيادة قدرها 11 نقطة مئوية تحت سيطرة البلدية. رأى الطلاب السود في واشنطن، DC ومدينة نيويورك المكاسب بين طلاب الصف الرابع في إتقان الرياضيات من 8٪ و 7٪ على التوالي. في شيكاغو ارتفعت نسبة الطلاب المؤهلين لوجبات مجانية أو بسعر مخفض التي كانت بارعا في الرياضيات الصف الرابع من 8 في المئة الى 16 في المئة، بزيادة قدرها 8 في المئة. لتعطيك إحساسا ما يعنيه هذا، هناك ما يقرب من 22000 طلاب الصف الرابع في شيكاغو مؤهلة للحصول على وجبات الغداء سعر مجانية أو مخفضة، وهذا يعني أن أي زيادة في الكفاءة من 8 نقاط مئوية من شأنه أن يؤدي في 1700 المزيد من الطلاب يجري بارعا في الرياضيات. هذا هو قفزة كبيرة. أنها لا تعمل في كل مكان، ولكن يمكن أن يكون محفزا للإصلاح وكانت الرقابة البلدية أقل نجاحا في مدن مثل كليفلاند، أوهايو، ويونكرز، نيويورك. في كليفلاند تحصيل الطلاب على التقييم الوطني للتقدم التعليمي تحسن قليلا فقط، على كل حال، والفجوة بين متوسط بين المدن الكبيرة وتحقيق المقاطعة اتسعت-لا ضاقت لكل درجة تقريبا، والموضوع، وعدد الطلاب. هذا هو بالضبط عكس سد الفجوة الإنجاز. أن تكون واضحة، فإنه من المستحيل أن نعرف لماذا ركود تحقيق في هذه المدن، والعديد من العوامل بالتأكيد أخرى غير مراقبة البلدية والمعنيين. ولكن من المهم أن ندرك أن السيطرة البلدية قد لا يكون الحل المناسب لجميع المناطق. في الحالات المناسبة، ومع ذلك، يمكن السيطرة البلدية أن تكون حافزا للإصلاح. مراقبة البلدية هو الأكثر فعالية عندما كان عمدة جاهزة، ومجهزة، ومكرسة لتوفير القيادة التربوية قوية ووضع رؤية واضحة ومتماسكة لتحسين التعليم والابتكار. وهناك مثال كبير من هذه الإمكانات من أجل الإصلاح هو التفاوض على العقود حي والمعلمين المشهود لهم الكثير في نيو هافن بولاية كونيكتيكت. العمل معا على جهد تعاوني، وصلت قيادة منطقة بقيادة رئيس بلدية جون DeStefano واتحاد المعلمين نيو هافن اتفاقا لاعتماد نظام تقييم المعلم الجديد الذي يشتمل على أداء الطالب، لتنفيذ جهود جديدة تحول المدرسة، وزيادة رواتب المعلمين. انتقل هذا الاتفاق نيو هيفن للطليعة التعليمي تحسين جهود شيء ينبغي لجميع مناطق يطمح إلى تحقيقه. استنتاج مراقبة البلدية المدارس يمكن أن تكون فعالة. وقد شهدت المناطق التي تسيطر عليها رئيس البلدية تحسين تحصيل الطلاب في جميع المواد الدراسية والمجموعات الطلابية. يمكن أن ينتقل إلى حي بقيادة عمدة تساعد أيضا على تحفيز الابتكار والنهوض بها. في المدن مع متخلفة التحصيل العلمي للطلاب، والحصول على مزيد من المشاركة من قبل رؤساء البلديات أو زيادة سلطتهم على المدارس يمكن أن تكون جزءا من الحل. لكن الناخبين والسياسيين يجب أن تكون على يقين من أن تصميم الاختلاف من السيطرة البلدية التي يعمل لمدينتهم والنظر في إمكانية أن استراتيجية مختلفة "هزة" قد تكون أفضل مناسبا. جوليانا هيرمان هو محلل سياسة التعليم في مركز التقدم الأمريكي. التحدث مع الخبراء لدينا حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال ب: الطباعة: ليز بارتولوميو (الفقر، والرعاية الصحية) الطباعة: توم Caiazza (السياسة الخارجية والطاقة والبيئة، وقضايا المثليين، ومنع السلاح العنف) الطباعة: أليسون PREISS (الاقتصاد، التعليم) الطباعة: تشيلسي كين (قضايا المرأة، TalkPoverty، ذلك فليتنافس المتنافسون)

No comments:
Post a Comment