+

الشعب خلف الواجهات المفضلة قبل الفجر بورمان العرف الواجهات شركة وملفقة واجهات المحلات لبعض البلاد تجار التجزئة أفضل أحب. العرف الواجهات شركة قد تكون الشركة الأكثر وضوحا كنت قد سمعت أبدا من. ولكن إذا كنت قد أمضى 10 دقيقة التسوق في العقد الماضي، وكنت قد رأيت من المرجح عملهم. ذلك لأن الواجهات مخصص يبني بعض الأبواب واجهات المحلات الأكثر شهرة في أمريكا. الأعمال اثي، التي أسسها جون وكميل روبرتس، وملفقة الأبواب واجهات المحلات لتجار التجزئة مثل نايك، الأنثروبولوجيا، بيبي، اكسبرس، لوسي، جيمبوري، سيفورا وسبانكس. الشركة يختلق المكونات أو واجهات المحلات كاملة لتجار التجزئة، بما في ذلك أبواب دخول، لوحات الحائط وهياكل الألمنيوم الملونة عقد العلامات التجارية والعلامات التجارية التفاصيل العميل. محلات تجارية مخصصة وملفقة مميزة باللونين الأسود والأبيض واجهة الشريط الذي يحيي العملاء سيفورا وأبواب الدخول الأزرق أنيقة للجاني وجاك المتسوقين. وسيكون عملاء حزب المحافظين بورتش تعترف فورا الأبواب البرتقال لا لبس فيها ملفقة محلات تجارية مخصصة لدار الأزياء الفاخرة. ولكن هذا مجرد بداية. وقد شحنت الشركة أعمالها إلى هاواي ونيويورك ودبي وغوام. "اعتن الجودة، وسوف كمية تعتني بنفسها" وقال جون روبرتس، رئيس الشركة: تمكنت محلات تجارية مخصصة لينمو بشكل كبير منذ أيامها الأولى عن طريق الحفاظ على فلسفة واحد في الاعتبار. ويكرر عبارة بانتظام لانه وكميل يفخرون على بناء علاقات قوية مع الشركات من جميع الأحجام. وقال "كما ينمو أن متاجر التجزئة، ونحن تنمو على طول الحق معهم" وقال روبرتس. "أنت فقط لا أعرف من أين أن متاجر التجزئة سوف تذهب." إذا كان Robertses تحصل على فرصة لتأخذ على مشروع واحد لزبون جديد، وهم يعرفون أن شركاتهم لديها فرصة كبيرة لبناء علاقة تجارية دائمة. هذا لأنهم المتمسكون لتحقيق الكمال، مصرا على أن يكون كل مشروع الدقيق وعلى الوقت لا بد منه في صناعة البناء والتشييد التجزئة سريع الخطى. العلامات التجارية الوطنية تريد منتج بناء وإعادة إنتاج لمواصفات دقيقة. وأنها تريد أن تفعل مع السرعة. "البناء التجزئة هو سريع الخطى للغاية" وقال جون روبرتس. بمجرد أن يبدأ البناء في الموقع، ويهدف مقاول عام لإنهاء العمل في ستة إلى ثمانية أسابيع. أي أخطاء التي تحمل مشروعا يمكن أن يكون مدمرا للجدول الزمني. تم شحنها واحد لواجهة جوديفا على طول الطريق إلى غوام، وهي العملية التي شملت رحلة لمدة ساعتين على متن قارب. "إنه من الأفضل الصحيح عندما يذهب أسبوعين عن طريق القوارب"، وقال روبرتس مع ابتسامة. على ارتفاع منخفض، وارتفاع النمو بدأ الزوجان الأعمال في يناير 2002. وكان جون روبرتس عملت للآخرين في هذه الصناعة، لذلك كان لديه فكرة جيدة عن ما سيستغرق لتحقيق النجاح. للحصول على عمل بعيدا عن الأرض، جعلت رجال الأعمال في كل ساعة من العد اليوم. واستمروا على ارتفاع منخفض. ملفقة المنتجات في مكان واحد وتخزينها في خزانة الإيجار. كانوا يعملون من وزارة الداخلية والطابق السفلي والده. سوف جون روبرتس قضاء يوم عمل على رسومات الكمبيوتر المفصلة للعملاء، وانه وكميل تعبئتها المكونات في خزانة التخزين الخاصة بهم في المساء. حملوا القطع على مقطورة بهم، وسوف كميل روبرتس شحن التجميع المخصصة في صباح اليوم التالي. "لم نكن أغبياء. وقال نحن لم يحاول أن ينمو بسرعة كبيرة ". وقال روبرتس تمكنت الشركة من تجاوز الركود الاقتصادي في جزء لأنهم يعملون في المساحة المستأجرة وأبقى على ارتفاع منخفض. تلقى محلات تجارية مخصصة أيضا مساعدة من العديد من الشركات المحلية، بما في ذلك Insulite شركة زجاج وGieske مخصصة صانعو المعادن. واضاف "لقد تم القيام بأعمال مع مخصص لسنوات عديدة الآن، وكان نموها الرائع" وقال غاري كامبل في Gieske. "أستطيع أن أتذكر جون وزوجته التقاط المواد في حين أن الأطفال سوف أوقاتهم في المكتب. أود أن أقول أن الاهتمام بالتفاصيل والقدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة يضع لهم حقا على رأس ". جلبت السنوات الثلاث الماضية تغيرا كبيرا والأعمال تمت إضافة العديد من الزبائن الجدد وتنويع قاعدة عملائها. في كانون الثاني، نقل الأعمال إلى منشأة جديدة في اثي، ويخطط الزوجان لتوسيع هذه المساحة في غضون عام. إنه عالم صغير وقد ازدهرت الشركة جزئيا من خلال فهم أن عالم الأعمال الصغيرة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بناء التجزئة. بين الزبائن أولا مخصص اجهة المخزن الكبير كان بيبي. عندما الاتصال على Robertses "الرئيسي في جيمبوري حصل على وظيفة في بيبي، خلقت فرصة لمحلات تجارية مخصصة للهبوط غيرها من العلامات التجارية التي تملكها بيبي، بما في ذلك 2B وبيبي الرياضة. وكان هذا الموظف بيبي واحد لا يكاد حالة شاذة. الناس يغيرون وظائفهم وتحويل حياتهم المهنية بشكل منتظم. هذا صحيح خصوصا في مدن مثل سان فرانسيسكو ونيويورك حيث يوجد مقر العديد من التجار الأزياء الراقية. العلاقات التي قد بنيت يمكن أن تساعد الواجهات مخصص الحصول على الأقدام في الباب مع عملاء جدد. وقال روبرتس أنت لا تعرف أبدا حيث عمل سوف تذهب، حتى انها مصنوعة من الواجهات مخصص الأجور فريق اهتمام وثيق للكل حساب واحد، كبيرا كان أو صغيرا. "انها مدفوعة حقا من العلاقة"، قال. كانت الشركة قد تم أيضا فتح فرص جديدة. عندما بدأ جون روبرتس الشركة، أنها ركزت بشكل رئيسي على الأبواب المعدنية المخصصة. ولكن الزبائن أراد الخشب، حتى انه تكييفها. شركة أكبر قد رفضت النظام الخشب الأول. ولكن الواجهات مخصص كانت صغيرة بما يكفي لتكون مرنة. جون وموظفيه القائمة جلس وعملت على سبل توظيف الحرفيين المهرة اللازمة لبناء الأبواب الخشبية الجودة. الآن، والخشب تشكل نحو نصف أعمال الشركة. عيون روبرتس تتسع هذه الأيام عندما يفكر في الأعمال التي قد فقدت وقال انه رفض أول طلبية اجهة الخشب. فمن السهل أن نرى لماذا. المجالس معدنية مخصصة لا تزال تلعب دورا رئيسيا في الأعمال التجارية، ولكن في يوم الأخير، والأبواب الخشبية كما يجري هيأهم بقدر العين يمكن أن نرى في المستودع. انها جزء من السبب في التوسع المقترح. وقد ساعد الانفتاح على الأفكار الجديدة أيضا الشركة تتعهد مسعى جديدا هذا العام. أحد متاجر التجزئة استأجرت مؤخرا محلات تجارية مخصصة لبناء أبوابها غرفة القياس. إنشاء عمل جديد فورة من النشاط حيث عملت الموظفين المخضرمين ستة أيام في الأسبوع لاستباق المواعيد النهائية. وترأس أمر مؤخرا إلى زونا روزا. محلات تجارية مخصصة عدم تثبيت عادة عملها، ولكن مركز التسوق كانساس سيتي هو قريب بما فيه الكفاية أن طاقم سيلقي شخصيا من أجل وطنه الجديد. كما انها فرصة للتحدث مباشرة مع مدير البناء التي روبرتس قد التواصل خلاف ذلك فقط مع طريق البريد الإلكتروني. "نحن أحب رؤية مدراء عندما كنت في المدينة"، وقال روبرتس. بناء فريق عظيم يشير كميل روبرتس إلى أن جزءا من نجاح الشركة هو تركيزه على توظيف فريق الاعتماد من الموظفين الذين يهتمون الأعمال. واضاف "لقد تمكنت من تطويق أنفسنا مع الناس جيدة حقا"، قالت. وظفت الشركة عددا من الموظفين الجدد، وتعمل على جلب على أكثر خبرة العمال، بما في ذلك المصنعين الخشب والمعدن. "في نهاية العام الماضي كنا نسأل أنفسنا: كيف نحن ذاهبون للحصول على كل المساعدة التي نحتاج؟" قال جيريمي Gribbin، مدير woodshop مخصص الواجهات. لم يقم العديد من الأخشاب من ذوي الخبرة في الصناعة. لذلك، وحصلت على الواجهات مخصص الاقتراحات المقدمة من الشركات الأخرى التي تقوم بعمل تصنيع الراقية. ومحلات تجارية مخصصة أيضا قادرة على التقاط الموظفين المهرة من آخر الأعمال التي تم إغلاقها. وقال روبرتس انها مثال آخر على كيفية بناء علاقات قوية ساعدت الواجهات مخصص النمو. يقول الموظفون يبدو أن النمو قد خلقت بيئة متميزة داخل المستودع. يبدو أن العديد من الموظفين إلى نكهة التحديات السامية صدرت لهم من قبل المهندسين المعماريين في قطاع تجارة التجزئة. أحدث تحد هو خلق الأبواب لمتاجر التجزئة الأنثروبولوجيا من الخشب المستصلحة. بعض من أنها لا تزال تفوح منها رائحة الخل والنبيذ برميل أنه اصطف مرة واحدة. في حين أن رائحة من شأنه أن يجعل بعض الأخشاب الراقية يحضر أنوفهم، فإنه ينشط ريتشارد يونغ، منسق مطاحن الشركة. "أحب الاشياء التي تختلف"، قال. تلك الروح المتفائلة وجرأة ويبدو أن الاتجاه السائد في جميع أنحاء المستودع. يمكن للحرفيين يضحكون على جدول العمل ستة أيام في الأسبوع الآن، لأنهم إلى ساعات أكثر انتظاما ولقد صقل الأوقات الإنتاج لجعل عملياتها أكثر كفاءة. كما أنها تحلم من الأفكار الجديدة لتوسيع مجموعة مهاراتهم. جون وكميل روبرتس نود أن نرى روح الخلاقة التي تفتخر الحرفية وليس خائفا من التحدي المقبل. انه يعود الى أن نفس الفلسفة تكرار اثنين بانتظام. واضاف "انها بسيطة مثل، رعاية نوعية وكمية سوف تعتني بنفسها" وقال جون روبرتس. رجال الأعمال جون وكميل روبرتس معلومات الشركة

No comments:
Post a Comment